لم تدم فرحه مايلى كثيرا بسبب..........تعالوا و اكتبوا رد هتعرفوا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لم تدم فرحه مايلى كثيرا بسبب..........تعالوا و اكتبوا رد هتعرفوا

مُساهمة  laly في السبت ديسمبر 05, 2009 7:36 am

زاك إيفرون يطيح بمايلي سايروس ويسيطر على الإيرادات بـ 17 من جديد


لم تدم فرحة مايلي سايروس بتصدرها إيرادات دور العرض الأميركية، إذ هبط فيلمها 'هانا مونتانا' الى المركز الرابع، بعد فوز بطل سلسلة 'هاي ميوزيكال سكول' زاك إيفرون عليها، باعتلاء فيلمه الأخير '17 آغين' للمرتبة الأولى مطلع الأسبوع الجاري.
تصدر الفيلم الجديد '17 آغين' (17 من جديد) إيرادات السينما في أميركا الشمالية، حيث حصد 24.1 مليون دولار في أول ثلاثة أيام من عرضه.
وتدور أحداث الفيلم حول رجل لا تسير حياته بالشكل الذي يرغبه، ويأمل في أن يعود من جديد إلى المدرسة الثانوية ويغير حياته، ويستيقظ من النوم ذات يوم ليجد نفسه في سن السابعة عشرة من جديد وتتهيأ له فرصة إعادة ترتيب حياته من جديد.
الفيلم من إخراج بور ستيرس وبطولة زاك إيفرون وليسلي مان وتوماس لينون وماثيو بيري وتيلر ستيلمان وآليسون ميلر وستيرلينغ نايت وميتشل تراتشتنبرغ وآدم غريغوري وكاترينا غراهام وميلورا هاردين.
وجاء في المركز الثاني فيلم الإثارة الجديد أيضا 'ستايت أوف بلاي' (وضع متأزم)، حيث حقق 14.1 مليون دولار في أول ثلاثة أيام من عرضه.
وهذا الفيلم مأخوذ عن مسلسل تلفزيوني بريطاني مكون من ستة أجزاء، بثته هيئة الإذاعة البريطانية في 2003، وتدور أحداثه حول فريق من الصحافيين الذين يعملون جنبا إلى جنب مع الشرطة، في محاولة للكشف عن أسرار مقتل عشيقة عضو في 'الكونغرس'.
والفيلم من إخراج كيفين ماكدونالد وبطولة راسل كرو وبن آفليك وهيلين ميرن وروبين رايت بين وجايسون باتمان وجيف دانيلز وفيولا دافيز وديفيد هاربر وسارة لورد.
واحتفظ بالمركز الثالث فيلم 'مونستر فيرسيس إيليانز' (المسوخ تواجه مخلوقات فضائية)، حيث حقق 12.9 مليون دولار، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 162.7 مليون دولار.
وتدور أحداث الفيلم حول فتاة تُصاب بنيزك في يوم زفافها ما يجعلها تنمو بشكل غير طبيعي، وتعتقلها الحكومة وتقوم بسجنها في مكان سري يضم مسوخا آخرين ممن وقعت لهم حوادث مماثلة في السابق، وعندما يصل مخلوق فضائي مشوش الى كوكب الأرض من أجل غزو العالم، يعرض الرئيس هاثاواي على هؤلاء المسوخ حريتهم في مقابل التغلب على العقل المدبر لهذا الشر وأعوانه.
الفيلم من إخراج روب ليترمان وكونراد فيرنون وبطولة ريذ ويذرسبون وسيث روجين وراين ويلسون وويل آرنيت وبول رود وجولي وايت وجيفري تامبور وايد هيلمز.
وهبط فيلم 'هانا مونتانا' متصدر إيرادات الأسبوع الماضي الى المركز الرابع، حيث حقق 12.7 مليون دولار، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 56.1 مليون دولار.
وتدور أحداث الفيلم المُقتبس عن مسلسل تلفزيوني تقدمه نفس نجمة الفيلم مايلي سايروس التي يبلغ عمرها 16 عاما، حول هانا مونتانا الطالبة في الصباح ومغنية البوب في الليل، والتي تسيطر شعبيتها على حياتها، الأمر الذي يدفع والدها الى اتخاذ قرار عودتها الى جذورها في بلدتها الصغيرة في ولاية تنيسي، وهناك تلتقي مع الحب الى جانب مشكلات أخرى.
والفيلم من إخراج بيتر تشيلسوم وبطولة مايلي سايروس ووالدها بيلي راي سايروس وإيميلي أوسمينت وجايسون إيرلز وميشل موسو ولوكاس تيل وفانيسا وليامز وبيتر جون.
وهبط من المركز الثاني الى الخامس فيلم 'فيست إند فيريوس' (سريع وغاضب)، حيث حقق 12.3 مليون دولار، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 136.7 مليون دولار.
وتدور أحداث الفيلم حول خصمين تجبرهما الظروف على التعاون في مواجهة عدو مشترك، وتتخلل الأحداث مطاردات بالسيارات وسرقات وحرق ناقلات وقود.
الفيلم من إخراج جوستين لين وبطولة فين ديزل وبول ووكر وجوردانا بريوستر وميشيل رودريغيز وجون أورتيز ولاز ألونسو وجال جادوت وجاك كونلي وليزا لابيرا وسونك كانغ.
(لوس أنجلس - رويترز)
affraid

laly

المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 02/12/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى